الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:13 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. زوجه وائل الإبراشي تكشف مفاجأة في وفاة زوجها

وائل الإبراشي وزوجته
وائل الإبراشي وزوجته

كشفت سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن خطأ طبي كان السبب وراء وفاة زوجها.

وقالت سحر الإبراشي، في تصريحات صحفية، إن سبب وفاة وائل الإبراشي يرجع لخطأ طبي: "وائل تعرض لخطأ طبي من طبيب العزل المنزلي، والدكاتره المشرفة على صحته في البداية من مستشفى الشيخ زايد، هما عارفين الكلام ده كويس، عشان لازم الدنيا تتحرك، اللي عالجة خطأ في الأول يجب أن يعاقب، لأنهم قتله مش أطباء، وسوف أكشف التفاصيل كاملة عندما أكون بحالة جيدة".

وتابعت سحر الإبراشي:" أشكر الدكتور حسام حسني هو من تولى علاج وائل الإبراشي بعد الخطأ الطبي في التشخيص في بداية إصابته بفيروس كورونا".

اقرأ أيضًا.. تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة.. خاص

في سياق آخر، نشرت الإعلامية منى الشاذلي، أخر رسالة تلقتها من الإعلامي وائل الإبراشي، قبل رحيله بأسابيع قليلة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاءت في نص رسالة وائل الإبراشي: "يا منى ألف شكر على اهتمامك، وأنا واثق من صدق مشاعرك، أنا كويس الحمدلله، لسه شوية حاجات بسيطة بعملها علاج طبيعي، دعواتك بإكتمال الشفاء ربنا يحميكي أنت وأسرتك كلها".

وعلقت منى الشاذلي على منشورها قائلة: "دي كانت آخر رسالة من العزيز والصديق وائل الإبراشي منذ أسابيع.. ما زلت أعيد قراءة كل الرسائل المتبادلة بينا واسترجع كل المواقف التي جمعتنا.. وفنجال القهوة الذي كان يجمعنا في الاستوديو قبل الهواء.. والأحاديث الجادة والضاحكة.. وجملتي الدائمة له (أنت بالك طويل قوي يا وائل) .. وجملته الدائمة لي (يا برنسيسة).. وسط الذهول والحزن.. الموت علينا حق.. إنا لله وإنا إليه راجعون".