الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:56 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي عصام الحضري: ابنة اللاعب لا علاقة لها بمشاجرة الشيخ زايد

عصام الحضري
عصام الحضري

أعلن أشرف عبد العزيز محامي عصام الحضري، اليوم السبت، مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم وأسرته، عن تفاصيل ما أثير بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، بشأن إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكمباوند بمدينة الشيخ زايد، حيث أكد أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة.

وقال "عبد العزيز" إن شدوى عصام الحضري لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة بالمصادفة في صيدلية، وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها، وعلي إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها، لذا وجب التنبيه بالتحقق دائماً من دقة الخبر من مصدرها واحترام الحق في الخصوصية.

اقرأ أيضًا: عاجل| الإنقاذ النهري ينتشل جثمان الضحية السابعة لحادث معدية منشأة القناطر

في سياق آخر تواصل النيابة العامة بأكتوبر، التحقيقات فى واقعة اتهام فرد أمن يعمل داخل كمبوند بالشيخ زايد بالتشاجر مع نجلة عصام الحضري و2 من أصدقائها مما اسفر عنه إصابة الفتاة وأحد أصدقائها ، وتهشم زجاج السيارات المملوكة للمجني عليهم.

كانت النيابة العامه قد تحفظت أمس على كاميرات موقع الحادث، لكشف ملابسات الواقعة، كما استدعت النيابة عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بمدينة ٦ أكتوبر، أمس بحبس فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في منتخب مصر، وصديقيها، بالضرب والسب، عقب خلاف على ركن سياراتهم، 4 أيام علي ذمة التحقيقات .