الثلاثاء 17 مايو 2022 06:08 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

شوبير يكشف حقيقة مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب لحضور حفل «ذا بيست»

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ترك محمد صلاح لمعسكر المنتخب الوطني، في الكاميرون، من أجل حضور حفل جوائز الأفضل في العالم، المقدمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي من المقرر أن يقام غدا الإثنين الموافق 17 يناير الجاري، في مقر الاتحاد بمدينة زيورخ السويسرية.

وأكد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»على إذاعة أون سبورت إف إم، أن محمد صلاح سيحضر حفل «ذا بيست»، إلكترونيا ولن تكون هناك طائرة خاصة لنقله من الكاميرون، نظراً لصعوبة سفره في ظل مشاركته مع المنتخب بكأس أمم أفريقيا.

شهد اليوم الأحد، وصول أكرم توفيق، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي، إلى القاهرة، على متن طائرة الجماهير التي وصلت فجر اليوم قادمة من الكاميرون بعد حضور مباراة مصر وغينيا بيساو.

وينافس محمد صلاح، على جائزة أفصل لاعب في العالم بجانب الثنائي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، وليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقاد محمد صلاح، المنتخب الوطني، لتحقيق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية، أمس السبت أمام نظيره غينيا بيساو، بهدف أحزره قائد الفراعنة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، خلف المنتخب النيجيري صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على المنتخب السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف

ويستعد المننتخب الوطني لمواجهة نظيره السوداني، مساء الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن ختام دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. تأجيل مباراة توتنهام وآرسنال بالدوري الإنجليزي

 

محمد صلاح جائزة ذابيست منتخب مصر فيفا رياضة الطريق
بنوووك