الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نماذج امتحان التكنولوجيا للصف الرابع الابتدائي 2022

امتحانات الصف الرابع الابتدائي
امتحانات الصف الرابع الابتدائي

وضعت وزارة التربية والتعليم نماذج لامتحانات تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الإبتدائي، عبر بنك المعرفة حيث تضمنت المراجعة عدد من الأسئلة المهمة بالإجابات، والتي ستأتي منها الإمتحانات، وفقًا لقرار الوزارة وسوف تكون ورقة الامتحان مختلفة من مدرسة إلى أخرى.

وتنشر "الطريق" نماذج امتحان التكنولوجيا للصف الرابع الابتدائي، حيث من المقرر أن يعقد الامتحان غدًا الإثنين 17 يناير وفقًا لجدول الامتحانات، والتي تُلم بأجزاء المنهج المقررة على الطلاب.

وتتميز نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي مادة تكنولوجيا المعلومات الترم الأول أنها تحتوي على أسئلة بنك المعرفة، بالإضافة إلى اختلاف محتواها الذي يجعل الطالب على معرفة كافية بالمنهج.

وتحتوي نماذج امتحانات تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول على كافة أنواع الأسئلة والتي من بينها ضع علامة (✓) أو (X).

اقرأ أيضًا: نماذج امتحان دراسات للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022 عبر بنك المعرفة

وتعد الأسئلة الاختيارية واحدة مما تتضمنه نماذج امتحانات رابعة ابتدائي 2022 تكنولوجيا المعلومات الترم الأول.

وتشمل أسئلة امتحان تكنولوجيا المعلومات لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي، من الأجزاء المقررة علي التلاميذ في الفصل الدراسي الأول بما يجعل الطالب على دراية بالشكل النهائي للامتحان، من أجل تحصيل عدد كبير من الدرجات.

وتعتمد وزارة التربية والتعليم علي بنك المعرفة، من أجل تقديم محتوى تعليمي راقي للطالب يمتاز بالبساطة والسهولة، وذلك في إطار خطة الرقمنة الخاصة بالمنظومة التعليمية عقب جائحة كورونا.

ولتحميل نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي ICT تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022 الترم الأول أسئلة بنك المعرفة PDF من خلال هذا الرابط : https://2u.pw/stBCb

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن استعدادها لتدريب ما يقارب من 300 ألف معلم من مدرسين الصف الرابع الابتدائي، وذلك في إطار خطة الوزارة التي تنفذها لتطوير المنظومة التعليمية وتطوير المعلمين بما يتناسب مع المناهج الجديدة للصف الرابع الابتدائي.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان صادر عنها، إن التدريب سيتم خلال فترة إجازة منتصف العام، بحيث يواكب المعلم النظام الجديد في التعليم وأساليب التقييم والتصحيح للامتحانات وتطوير المناهج التعليمية.