الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعدام شنقا لسباك قتل سائق «توك توك» عمدا في دار السلام

ارشيفية
ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار جمال عبد العال السمري، بالإعدام شنقا لفني سباكة وألزمته بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة بتهمة قتل مواطن بهدف سرقة المركبة الآلية "توكتوك " قيادته في دار السلام.

وكشف قرار الاحالة الصادر من النيابة العامه قيام المتهم "م. م. ب"، 29 سنة، فني سباكة بقتل المجني عليه أ. م. ا"، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد، بأن طلب منه توصيله إلى إحد المناطق وذلك بقصد استدراجه لعين سكنية شاغرة وأوهم إياه أن يعينه في نقل متاع، وأوقعه في شركه انقض عليه مهددا إياه بسلاح أبيض " مطواة "، ومقيدا إياه بحبل ولما استغاث خشي أن يفضح أمره فطوق عنقه حتى اسكت أنفاسه قاصدا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق التي أودت بحياته.

اقرأ أيضا: تأجيل دعوى ابنة الفنان توفيق رشوان لجلسة 24 يناير

أضاف قرار الإحالة أن المتهم سرق المركبة الآلية "توكتوك“ وهاتف محمول، بأن سلبه من حيازة المجني عليه فبعدما ظفر به وتحقق مراده استولي علي المسروقات ولاذ بالفرار، وإحالته النيابة العامة إلى الجنايات عقب الانتهاء من التحقيقات، والتي أصدرت حكمها سالف الذكر.