الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طعنة في البطن وجثة شاب.. تفاصيل مقتل شهيد لقمة العيش بمركز العياط

المجني علية
المجني علية

خرج الشاب العشرين "أحمد" من منزلة كما اعتاد كل صباح مستقلًا "التوك توك" الخاص به للبحث عن لقمة العيشه، مفضلًا اكتساب لقمة العيش التي يجمعها بالكد والشقاء، دون الاحتياج إلي الآخرين، أملًا في تحقيق ما يتمناه والعيش بسلام داخل منزله البيسط في مركز العياط، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

"فاضي ياسطى" تلك الجمله التي استوقفت المجني عليه حينما ناداه شخصان، لرغبتهم في توصيلهم إلى أحد الأماكن بدائرة المركز، لم يعلم الشاب المسكين ما يدور في أذهان هؤلا المتهمين، وبالفعل استجاب المجني عليه لطلبهم "حاضر ياباشا تحت أمرك"، انطلق المجني عليه وبرفقته المتهمين إلى المكان الذي يرغبون في الوصول إليه.

همسات وكلام غير مفهوم بدأ المتهمين في ترديده فيما بينهم حتي لا يعلم الشاب الضحية خطتهم الشيطانيه التي بدأت منذ استقلالهم "التوك توك" الخاص به، وحينما أيقنوا أن فريستهم أصبحت جاهزة أشهر أحدهما سلاحًا أبيض في وجه الشاب "هات ياض الفلوس اللي معاك.. وانزل من التوك توك" حينها أيقن الشاب أنه وقع فريسة لهذه العصابة التي لا تعرف للرحمة طريقًا.

رجولته منعته من الهرب وترك مصدر رزقه لهم، فظل يقاومهم لمحاولة منعهم من سرقة "التوك توك"، حتى سدد له أحدهم طعنه فى البطن، واستقلوا "التوك توك" وفروا هاربين، ليسقط المجني عليه أرضًا، يبحث عن أحدًا ينقذه من الموت وينقله إلي المستفشى، سرعان ما شاهده أهالي القرية وبادروا بنقله لمحاولة إنقاذه.

استقبل الأطباء المجني عليه، وأنفاسه بدأت بالانخفاض وحركة الجسد أصبحت شبه منعدمه، بعد لحظات من دخوله المستشفى أعلن الأطباء وفاته، لتبدأ رحلة البحث عن الجناة من قبل الأجهزة الأمنية بمركز شرطة العياط، ووضع خطة محكمة تركزت على فحص خط سير القتيل وآخر مشاهدة له.

أقرأ أيضاً..«بأي ذنب قتلت».. حكاية اختفاء طفلة في ظروف غامضة

بعدها التحريات توصلت إلى أن متهمين إثنين استدرجا الضحية وقتلاه وتوسط شقيق أحدهما لتصريف "التوك توك" وبيعه لشخص مقابل 15 ألف جنيه الذي منحه لحماه لتغيير ملامحه لعدم الاستدلال عليه.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وإعادة المركبة المسروقة و"الفرش الأصلي"، وتم إيداع الجثة مشرحة زينهم، وتحرر المحضر اللازم، وإحاله المتهمين إلى النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.