الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جرائم العيد.. مقتل شاب بسبب القمار في الهرم.. وطعن خادم مسجد بالمنتزه داخل بيت الله

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد عيد الأضحى المبارك، عددا من الحوادث وجرائم قتل وشروع في القتل التي هزت الشارع المصري والسوشيال ميديا، وتستعرض «الطريق» في السطور أبرز تلك الجرائم البشعة ولعل أبرزها مقتل شاب بسبب القمار في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وطعن خادم مسجد بمنطقة المنتزه في محافظة الإسكندرية داخل بيت الله.

شاب يطعن خادم مسجد بالمنتزه داخل بيت الله

واقعة مؤسفة شهدتها منطقة المنتزه بالإسكندرية عندما أقدم شاب على طعن خادم مسجد بسلاح أبيض «سافوريا» خلال قيام أثناء المصاب بفض مشاجرة بين المتهم وشقيقه بسبب خلافات بينهم.

ترجع تفاصيل الواقعة أثناء قيام أحمد محمد، مهندس إليكترونيات، ومتطوع لخدمة مسجد فاطمة الزهراء بمعمورة البلد، التابعة لقسم شرطة دائرة ثان المنتزة بالإسكندرية، بتهيئة المسجد لصلاة الجمعة، وصلاة العيد، وحينها نشبت مشاجرة بين شقيقين الأول «س م»، مقيم في المعمورة البلد، وشقيقه الأصغر «ع م»، ويعمل فني «لاند سكيب وحدائق» بسبب خلافات على منزل ميراث، ومحاولة الأول إخلاء المنزل من شقيقه وزوجته وأولادهم الثلاثة.

وخلال ذلك حاول خادم المسجد التدخل للصلح بينهما ونشبت مشادة كلامية، أخرج على إثرها المتهم سلاح أبيض "سافوريا" وطعن المجني عليه مما تسبب في إصابته بيده وبجروح متفرقة بالجسم.

وتوجه مهندس الإليكترونيات خادم المسجد إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 15271 لسنة 2022 جنح ثان المنتزة ، وباشرت النيابة التحقيق.

مشاجرة تنهي حياة شاب على يد شقيقه بالعريش

قتل شاب على يد شقيقه بعد اندلاع مشاجرة بينهما داخل منزلهما بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء، بلاغا يفيد وقوع مشاجرة بين اثنين أشقاء ما نتج عن مقتل أحدهم وإصابة الآخر بإصابات بالغة.

وأكد شهود العيان أمام رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين اثنين أشقاء بسبب خلافات بينهما، حيث قام أحدهما بضرب الثاني بسلاح أبيض «سكين».

وأضاف شهود العيان أن الشاب المقتول يدعى «محمود دياب» قتل على يد شقيقه «عامر »، بعد مشاجرة نشبت فيما بينهما داخل منزلهما بحي الصفا بوسط مدينة العريش.

واستقبل مستشفى العريش العام «عامر دياب» صاحب الـ 25 عاما مصاب بجرح وغذى بالبطن وشقيقه «عمرو» صاحب الـ 22 عامًا مصاب بجرح ناحية القلب وتوفى فور وصوله إلى المستشفى.

مقتل شاب بسبب القمار في الهرم

وفي الهرم وقعت جريمة بشعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما أقدم شاب علي قتل صديقه بسبب خلافات بينهما خلال جلوسهما على القهوة سويا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إشارة من مستشفى الهرم، تفيد وصول شاب جثة هامدة بسبب إصابته بعدد من الطعنات في أنحاء متفرقة من الجسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن المتهم كان يجلس على القهوة مع الضحية، ثم اختلفا معا بسبب المال، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن صديقه عدة طعنات متفرقة بجسده وفر هاربا.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تعدي مواطن علي طليق نجلته

جريمة بشعة شهدتها منطقة الجمالية ثاني أيام عيد الأضحى المبارك جريمة قتل بعد أن تعدي مواطن علي طليق نجلته ليسقطه قتيلا بالطريق العام، بعد مشاجرة بينهما للخلاف علي رؤية نجله القتيل، حيث نجح ضباط مباحث القاهرة في ضبط المتهم وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بعرضه علي النيابة للتحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير عمليات مباحث العاصمة اللواء علاء بشندي إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية بوقوع مشاجرة ووجود متوفى بدائرة القسم.

اقرأ أيضًا: عاجل| انتشال غريقي شاطئ السلام بالإسكندرية

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم تحديد طرفي المشاجرة وهما شخص مقيم الجيزة وتوفى خلال إسعافه بسبب إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وآخر والد طليقة القتيل مصاب بجروح بالرأس