الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بأي ذنب قتلت».. حكاية اختفاء طفلة في ظروف غامضة

ارشيفية
ارشيفية

خرجت صاحبة الخمس سنوات للهو أمام منزلهم، مثل باقي الأطفال، وبعد مرور ساعات تلوى الأخرى لم تعد الصغيرة إلى أحضان والدتها، لاحظت الأم عدم وجود طفلتها أمام عيناها فبدت في البحث عنها في أرجاء المنزل.

ملامح الأم بدء عليها التغير والخوف من المجهول، صرخات الأم بدت في الانطلاق بعدما تأكدت من وجود نجلتها الصغيرة، التي لم تعتاد مفارقتها، تجمع الأهل حولها لخبرهم بتغيب ابنتها، لتبدأ رحلة البحث عنها، الكبير والصغير لم يتردد في مساندة الأسرة في البحث عن نجلتهم، حتى طل عليها الفجر بإشاراته العهوده.

ومع بداية الصباح، تلقت الأم خبرا صادما، إذ أخبرها أحد الأشخاص العثور على نجلتها جثة داخل جوال مكبل، والجميع في ذهول: "بأي ذنب قتلت تلك البراءة؟".

اقرأ أيضًا: تأجيل دعوى محمود الخطيب ضد مرتضى منصور لـ 16 فبراير

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة الصف بلاغا، يفيد العثور على جثة طفلة داخل جوال، ملقاة أمام منزلها في قرية بالصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت خلال لهوها، وبحث عنها أفراد أسرتها، وبعد مرور عدة ساعات على تغيبها.

جرى العثور على جثة الطفلة فجرا، داخل جوال ملقاة أمام منزلها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الجريمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.