الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:49 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختفاء وآثار تعذيب.. التحقيق في واقعة العثور على جثة طفلة بشبرا

ارشيفية
ارشيفية

تباشر جهات التحقيق بشبرا التحقيقات في واقعة العثور على جثة طفله بإحدى الشوارع، وأمرت بتفريغ الكاميرات المحيطه بمسرح الجريمه، كما أمرت بانهاء التحريات حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وقررت جهات التحقيق عرض جثة الطفلة على الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاه وبيان عدد الاصابات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغ من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة الطفله في إحدى الشوارع، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الجثة لطفله تبلغ من العمر 4 سنوات مجهولة الهوية.

‏وبالفحص تبين وجود آثار تعذيب، وبعنل التحريات الأولية تبين أن الطفلة تدعى ندى.ا وكانت مختفيه منذ عدة أيام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا: عاجل| رفض والده الزواج من فتاة فانتحر.. النيابة تكشف كواليس وفاة حارس الأهلي

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من القبض على عامل قتل شقيقة زوجته بعد مشادة كلامية بالشرقية، واعترف المتهم بإرتكاب الواقعة.

وكان قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا من أحد الأشخاص وكريمته بقيام زوج كريمته بقتل شقيقة زوجته وترك الجثة داخل الشقة سكنهما، وبالإنتقال والفحص عُثر على جثة المجنى عليها داخل الشقة سكنهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية إلى إختباء المتهم بشقة مُستأجرة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط .

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليها قام على إثرها بالتعدى عليها مما أسفر عن مصرعها.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.