الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:39 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل دعوى محمود الخطيب ضد مرتضى منصور لـ 16 فبراير

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

أجلت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، اليوم الأربعاء، نظر دعوى جديدة مقامة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جلسة 16 فبراير الجاري.

وتحمل الدعوى المقامة من الكابتن محمود الخطيب ضد المستشار مرتضى منصور رقم 83 لسنة 2022، ويتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الدعوى هي ثالث قضية سب وقذف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تنظرها المحكمة الاقتصادية في القاهرة من الكابتن محمود الخطيب ضد المستشار مرتضى منصور.

اقرأ أيضًا: مقتل فتاة على يد والدها في المنوفية.. والكشف عن السبب

في سياق آخر كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الزقازيق بمديرية أمن الشرقية من المواطنين إحدى القرى بدائرة المركز، بقيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين.

بلاغ المواطنين

تبين بأنه خلال قيام مجهولين يستقلون دراجتين ناريتان وسيارتين، الأولى نصف نقل مُبلغ بسرقتها بدائرة مركز ميت غمر، الثانية ملاكي، بنزع اللوحات المعدنية للسيارتين وحال قيام الأهالي بالاستعلام منهم عن سبب تواجدهم، فوجئوا بقيام إثنين منهم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية وأخرى خرطوش تجاههم، فأحدثا إصابة كلًا من سائق ومدرس مقيمان بدائرة المركز، وتخليهم عن السيارتين.