جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 08:51 مـ 6 رجب 1444 هـ

مقتل فتاة على يد والدها في المنوفية.. والكشف عن السبب

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

لقيت فتاة مصرعها بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، على يد والدها بعد التعدي عليها بجنزير بسبب قيامها بالتسول، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد مصطفى النشال مأمور مركز أشمون، يفيد بمصرع الطفلة «ح. م» تبلغ من العمر الـ14 عامًا ، على يد والدها، بعد أن قام بضربها بجنزير، لقيامها بالتسول، رغم قيامه بالتنبيه عليها أكثر من مرة بعدم تكرار الأمر، لتلقى مصرعها فى الحال، ثم قام والدها بتسليم نفسه لمركز الشرطة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: بسبب وجبة فسيخ.. إصابة 4 أطفال أشقاء بحالة تسمم في الجيزة

في سياق آخرعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثتين متفحمتين، خلال رفع مخلفات حريق الحسين، الذي نشب، مساء أمس، داخل منزل مكون من 3 أدوار أمام المشهد الحسيني في محافظة القاهرة، وجرى نقلهما إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

ووجدت الأجهزة الأمنية أن الجثتين تفحمتا بشكل نهائي، ما استصعب عليهم تحديد هويتهما، وجرى التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

وأسفر الحريق عن إصابة 11 مواطنًا باختناق، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الحسين الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.