الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختفاء انتهى بجثة داخل جوال.. ليلة مقتل ملاك أبو النمرس بسبب «فردة حلق»

جثة طفلة - تعبيرية
جثة طفلة - تعبيرية

خمسة أيام من البحث عن الطفلة "رودينا" التي لم تتجاوز الـ3 سنوات عندما خرجت للعب أمام منزلها، مع أطفال الحارة، لكنها لم تعد إلى أحضان والدتها التي كاد قلبها ينفطر من فراق ابنتها حتى عثر عليها جثة هامدة.

"ماما عايزه ألعب مع العيال في الشارع" ببراءة معهودة طلبت الملاك الصغيرة "رودينا" من والدتها الخروج للعب مع الأطفال أمام المنزل بمركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

وافقت الأم على طلبها "إلعبي قدام البيت وأوعى تروحي بعيد"، لم تدر الأم أنها المرة الأخيرة التي ستشاهد فيها ابنتها وفلذة كبدها.

بابتسامتها المعهودة وجهها البشوش، ودعت الطفلة والدتها، وخرجت من المنزل، لتنشغل الأم في أعمال المنزل لتمر الساعة تلو الأخرى، والطفلة لم تعد إلى أحضانها كما وعدتها.

انتبهت الأم إلى غياب صغيرتها، بدأت في البحث عنها أمام المنزل وسؤال الأطفال ليخبروها بأنهم تشاجروا معها وتركوها بمفردها في الشارع ولم يعلموا عنها شيئ.

خوف وفزع أظهرتها ملامح وجه الأم التي بدأت في الارتباك لتهرول إلى منزلها والبحث عن الطفلة مرة أخرى لكن دون جدوى، مما جعلها تتساءل "أين ذهبت رودينا؟" حتى أبلغت باقي الأسرة للبحث عنها داخل قريتهم، دون أثر فأبلغوا حينها الشرطة.

اقرأ أيضًا: النقض تؤيد الإعدام بحق 7 متهمين في قضية مقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق

خمسة أيام عاشتها الأم في عذاب، نيران الفراق تنهش في قلبها حتى عثر على جثة طفلتها داخل جوال بأرض زراعية. وقع الخبر على أذن الأم كالصاعقة لترتفع صرخاتها بعيون لم تكف عن البكاء مرددة عبارة "مين عمل فيكي كده يا حبيبتي؟" لكنها في أثناء مشاهدتها ابنتها لاحظت اختفاء قرطها الذهبي فأخبرت رجال الأمن بتلك المعلومة، لتبدأ رحلة البحث عن الجاني.

جهود البحث توصلت إلى الجاني، إنها صديقة عمر الأم وتدعى" قمر" حيث أن المتهمة اصطحبت الطفلة إلى منزلها وخنقها وانتزعت قرطها الذهبي" حلق"، وعندما اقتحمت عليها طفلتها البالغ من العمر 9 سنوات المنزل على والدتها ووجد الطفلة "رودينا" جثة هامدة لتخبرها والدتها "اديتها حقنى ونيمتها علشان تاعبة أمها".

عندما انتهت المتهمة من جريمتها حملت الجثة داخل إناء غسيل بلاستيكي، ووضعت عليها بعض الألعاب الخاص بابنتها وألقتها داخل إحدي صناديق القمامة بدائرة المركز، ومن ثم ذهبت إلى صديقتها والدة المجني عليها، والبحث معها عن ابنتها المفقودة.

لكن المتهمة لم تعلم أن كاميرات المراقبة رصدت سيرها بجوار الطفلة المجني عليها، وبتضييق الخناق عليها أقرت بارتكاب الواقعة فضلا عن أن طفلتها روت لهم لحظت مشاهدتها المجني عليها داخل منزلهم في وضع النوم برفقة والدتها المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة الطفلة عقب الأنتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.