الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علاقة غير شرعية.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بـ أبو النمرس

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة أبو النمرس واقعة مأساوية حينما أقدم أب على إنهاء حياة ابنته القاصر ضربًا بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية تجمع بين ابنته وشاب، فحاول الانتقام لشرفه بقتل ابنته وعقب ذلك قام بتغسيلها ودفنها بعيدا عن نظر الجميع.

كانت البداية عندما وردت معلومات للرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث أبو النمرس، باختفاء طفلة تبلغ من العمر 15 سنة في ظروف غامضة.

باستدعاء والدها أفاد بأنها توجهت لزيارة عمها الأمر الذي نفاه الأخير لتزداد الشكوك حول تعرضها لمكروه على يد أبيها "جزار 38 سنة".

توجيهات سريعة أصدرها العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب لضباطه بتكثيف التحريات وسرعة الكشف عن كواليس الواقعة والإجابة على السؤال الأبرز "أين اختفت تلك الفتاة؟".

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق 8 متهمين بقتل مزارع في الشرقية إلى المفتي

خطة محكمة أعدها العقيد محمد مختار مفتش قطاع الجنوب تركزت على فحص علاقات الفتاة الأسرية من جهة وأصدقائها وجيرانها من أخرى، ومراجعة سجل مكالماتها وتكثيف التحريات حول والدها الذي اتجهت إليه أصابع الاتهام.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء عاصم أبو الخير بينت صحة الشكوك، فقد اعتدى الأب على ابنته بالضرب بعصا أصابت إحدي ضرباتها منطقة الرأس وأفقدتها الوعي، ليتم اكتشاف وفاتتها.

أنهى الأب عملية الغسل والتكفين لابنته دون إخبار أحد ودفنها خلسة قبل ضبطه من رجال المباحث ليقر بفعلته معللا السبب لاكتشافه وجود علاقة آثمة بين ابنته وشاب "انتقمت لشرفي".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت باستخراج جثمان الضحية وإيداعها مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي لإعداد تشريح واف بأسباب الوفاة.