الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلاق قتل زوجته وابنته وانتحر.. تفاصيل جديدة في «مذبحة الصف»

ارشيفية
ارشيفية

استمعت جهات التحقيق، لأقوال أسرة حلاق قتل زوجته وابنته، ثم انتحر شنقا داخل مسكنهم بقرية الصف، وتبين أن المتهم لديه 5 أبناء، فاستيقظ الأربعة أبناء في الصباح، ووجدوا والدهم ووالدتهم وشقيقتهم جثث على الأرض، فذهبوا على الفور لعمهم القاطن بجوارهم.

وأضافت التحقيقات: أن المتهم في عقده الثالث من العمر، وزوجته تبلغ من العمر 30 عاما، بينما نجلته 14 عاما، وأنه تخلص من زوجته ونجلته خنقا بالإيشارب، ثم شنق نفسه في مشنقه أعدها لنفسة في السقف، وأنه كان يعاني من مرض نفسي، فيما انتدبت الطب الشرعي، لتشريح جثث الضحايا.

وانتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، لمعاينة مسرح الجريمة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على سبب الجريمة، وصرحت بدفن جثث المتوفيين عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا: لأسباب تتعلق بالصالح العام.. إبعاد ليبي الجنسية خارج البلاد

كانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على 3 جثث داخل منزل كائن بمنطقة عرب الحصار القبلية بدائرة مركز شرطة الصف جنوب المحافظة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثث حلاق وزوجته وابنته بينما عثر علي نجله مصابا.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفي الأول يعاني من اهتزاز نفسي وأقدم على قتل زوجته وابنته وأصاب ابنه وانهي حياته وتم نقل الجثث إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.