الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:00 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد عاطلين في المرج

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة سائق توتوك ملقاه داخل أحدى المصارف وبه عدة طعنات متفرق بالجسد بدائرة قسم المرج.

وكان قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغ من الأهالي مفاده بالعثور على جثة بمصرف فرعى بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص عُثر على جثة سائق مركبة "توك توك"، مقيم بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية وبها عدة طعنات بأماكن مختلفة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلين، مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة مركبة "التوك توك" قيادته، وتم بارشادهما ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة ومركبة "التوك توك" المستولى عليها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: ”كان في إعدادي وقت الجريمة”.. والدة متهم في”الفيرمونت”: ”ابني فتح عينه على الدنيا لقى نفسه وسط السوابق”

يذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة شكلت فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة داخل بالوعة صرف صحي بمنطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة لفتاة داخل بالوعة صرف صحي بنطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، مجهولة الهوية، داخل بالوعة الصرف الصحي.

وكشف الفحص المبدئي وأقوال شهود العيان أن سكان المنطقة تلاحظ لهم انسداد مواسير الصرف الصحي، وبفحص الأمر ورفع غطاء البالوعة عثر على جثة الفتاة، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظت أجهزة الأمن بالقاهرة، على كاميرات المراقبة المركبة بالمكان لفحصها، إضافة إلى الاستماع لأقوال شهود العيان، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.