الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:41 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

جريمة العيد.. تفاصيل مقتل سائق «توك توك» على يد عاطلان بأبو النمرس

قوات الشرطة
قوات الشرطة

جريمة بشعة شهدتها قرية منيل شيحة بالجيزة، عندما قُتل شاب يدعى «أحمد» على يد عاطلان، استدرجوه لسرقة التوك توك من أجل شراء مخدر «الهيروين»، ليدفعه أحدهما داخل الترعة، ولعدم قدرته عن السباحة تعرض للغرق.

كواليس مقتل سائق توك توك

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث، أن الضحية خلال عمله، طلبا منه المتهمان توصيلهما لمنطقة مجاورة للقرية، فاستجاب لهما، وخلال السير بمنطقة زراعية بجوار ترعة، استوقفاه، ثم حاولا الاستيلاء منه على التوك توك.

وأضافت التحريات، عندما رفض الضحية، الاستسلام لهما، وبدأ في مقاومتهما، دفعه أحدهما فسقط في الترعة، ولعجزه عن السباحة تعرض للغرق.

وتابعت التحريات الأولية، أن المتهمان حصلوا على قيمة التوك توك المسروق، واشتريا بقيمته كمية من مخدر الهيروين، واعتقدا عقب ذلك أنهما أفلتا من الجريمة، وأصبحا في مأمن، خاصة أنهما لم يتركا دليل خلفهما يقود لهويتهما.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت مدير مباحث الجيزة، بلاغا يفيد بإختفاء شاب يعمل سائق على «توك توك».

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبإعداد فريق بحث، تم التوصل إلى هوية المتهمين، ونجح رجال المباحث في القبض عليهما، كما تم ضبط المتهمين المتورطين في شراء «التوك توك».

اقرأ أيضًا: خلال 24 ساعة.. ضبط 60 قطعة سلاح و121 قضية مخدرات وتنفيذ 47 ألف حكم قضائي