الثلاثاء 17 مايو 2022 07:06 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

برلمانية: قرارات السيسي أعادت بناء الإنسان والهوية المصرية

 النائبة رشا إسحق
النائبة رشا إسحق

أشادت النائبة رشا إسحق، عضو مجلس الشيوخ، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء مشيرة إلى أنها تأتي في اهتمام الرئيس ببناء الإنسان، واستعادة الهوية المصرية، وزيادة الوعي والانتماء الوطني.


وأشارت النائبة رشا إسحق، إلى أن القرارات تأتي تطبيقا للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والتي تضمنت حق الإنسان في التعليم و في الصحة وفي العمل وفي تحسين جودة حياة المواطن المصري بصفة عامة .

القرارات الرئاسية تهدف لتحسين جودة العملية التعليمية من خلال سد العجز في عدد المدرسين

 

ولفتت النائبة البرلمانية، إلى أن القرارات الرئاسية تهدف لتحسين جودة العملية التعليمية من خلال سد العجز في عدد المدرسين، مع الاهتمام بتدريبهم وتأهليهم و إعدادهم الاعداد الجيد ليتمكنوا من أداء دورهم في بناء الطفل وتربية وتعليم طلابنا في المراحل التعليمية المختلفة .

تحسين مستوى الصحة والارتقاء بمستوى معيشة جميع الأطقم الطبية

 


وأوضحت النائبة رشا إسحق، أن القرارات تهدف أيضا إلى تحسين مستوي الصحة والارتقاء بمستوى معيشة جميع الأطقم الطبية من تخصصات طب الأسنان والعلاج الطبيعي والتمريض برفع مكافأة أطباء الامتياز والتي تصرف لهم خلال فترة التدريب.

زيادة بند الأجور إلى ٤٠٠ مليار جنيه يأتي في إطار تحسين أوضاع الأسرة المصرية

 

وأضافت النائبة البرلمانية، أن زيادة بند الأجور إلى ٤٠٠ مليار جنيه تأتي في إطار تحسين أوضاع الأسرة المصرية والارتقاء بمستواها، ليعيشوا الحياة الكريمة التي تليق بهم في الجمهورية الجديدة.

 

 

البرلمان السيسي الهوية المصرية رشا إسحق اخبار الطريق
بنوووك