الخميس 30 يونيو 2022 10:32 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

رؤوف خليف: هناك حسرة داخلية على منتخب مصر.. وخلل واضح

رؤوف خليف
رؤوف خليف

يصطدم اليوم الأربعاء، منتخب مصر الأول لكرة القدم بغريمه السوداني، في ختام مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون.

أكد المعلق التونسي، رؤوف خليف، أن الاتحاد الإفريقي يعاني من أزمات خلال بطولة كأس الأمم الحالية في الكاميرون.

وكشف فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار: "الأمر الحالي في الاتحاد الأفريقي غير مفهوم وكما شاهدنا الحكم سيكازوي وكانوا يريدوا ترحيل تونس من البطولة بسبب عدم استكمال مباراة مالي، وأشكر موقفي منتخب مصر والمغرب بالانسحاب من الكان حال ابتعاد منتخب تونس من البطولة".

وتابع: "أفضل منتخب في البطولة حتى الآن هو نيجيريا، وقدموا مباراة قوية أمام مصر، وبرغم رحيل المدرب وعدم تواجد أهم اللاعبين إلا أنهم يقدموا بطولة جيدة للغاية، أما عن أفضل لاعب حتى الأن فهو فينسنت أبوبكار لاعب الكاميرون، وهو ممتاز للغاية".

وأضاف: "الكابتن حمادة إمام كنت أستمتع بالتعليق من خلاله، وكنت سعيد بأن أعمل معه في بعض الأوقات وهو من الاصوات التي تأثرت بها".

وأعرب: "احترم الشعب المصري والجماهير العاشقة له، وهو يبادلهم نفس الشعور".

وأردف: "مصر بالنسبة لي لها أهمية خاصة وأبادل الجماهير نفس الشعور الذي يبادلونه لي، واشكر الجميع على الدعم والمساندة المستمرة".

وأكمل: "حزين على مستوى منتخب تونس في بطولة كاس أمم إفريقيا، وإصابات كورونا لها صعوبات خاصة ولكن الأهم التركيز في المباريات القادمة، ولدينا عدد قليل من اللاعبين بسبب إصابة 12 لاعب بفيروس كورونا".

اقرأ أيضًا: المنتخب يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة السودان المصيرية في أمم إفريقيا

واختتم: "أتابع مباريات منتخب مصر، وهناك حسرة داخلية على مستوى الفريق ولديهم إمكانيات رهيبة على المستوى الفردي، فهناك خلل غير واضح، ومنتخب مصر من المفترض أن يكون بالقوة المعروف عنها دائما، وهو المنتخب العربي الأكثر تعاملا من المنتخبات الإفريقية الكبرى".

رياضة الطريق منتخب مصر الكاميرون تونس كأس أمم أفريقيا رؤوف خليف المعلق التونسي المغرب
بنوووك