الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:23 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشهور وجمعة يحضران مراسم قرعة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

وائل جمعة
وائل جمعة

كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري بكرة القدم برئاسة جمال علام، اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة المنتخب الوطني إلى الكاميرون والكابتن وائل جمعة مدير المنتخب لحضور قرعة الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، كممثلين عن الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتقام مراسم القرعة اليوم في مدينة دوالا الكاميرونية التي وصلها أمس المنتخب الوطني استعدادًا للقاء كوت ديفوار الأربعاء المقبل في دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة

ويقيم اليوم السبت، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، موعدًا لإجراء قرعة الدور الحاسم في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويتنافس 10 منتخابات إفريقية، من بينهما 4 منتخبات عربية، على حصد 5 بطاقات لتمثيل القارة السمراء في مونديال قطر 2022، حيث تقام مباريات الدور الفاصل بنظام خروج المغلوب من مباراتي ذهاب وإياب.

وتنقسم المنتخبات الـ 10 إلى مستويين، يضم المستوى الأول منتخبات المغرب والجزائر وتونس ونيجيريا والسنغال، بينما يضم المستوى الثاني كل من منتخبات مالي والكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغانا ومصر.