الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:04 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل «أبو العروسة» الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة 3
مسلسل أبو العروسة 3

كشفت الشركة المنتجة عن مسلسل "أبو العروسة 3"، عن البوستر الرسمي للعمل، حيث شوّقت الجمهور لرؤية الجزء الجديد ومعرفة موعد عرضه، الذي من بطولة الفنان سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، وعدد كبير من النجوم.

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وستبدأ شاشة قناة " دي إم سي، ودي إم سي دراما"، عرض أولى حلقات المسلسل اعتبارًا من السبت المُقبل، إذ يشهد الموسم الجديدة أحداثًا درامية جديدة، وظهور شخصيات لم يسبق لها الظهور في الجزأين الأول والثاني.

وسيعرض المسلسل ضمن 45 حلقة، والسيناريو والحوار والإخراج لـ هاني كمال، ويضم الجزء الثالث من العمل مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم هاجر عفيفي، ووفاء صادق، ونور َمحمود وغيرهم.

الأغنية الدعائية لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وأطلقت شاشة قناة دي إم سي، الأغنية الدعائية لـ مسلسل "أبو العروسة 3"، قبل أيام قليلة، وتحمل عنوان "راجعين"، بصوت الفنان مدحت صالح، وكلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز، حيث تخطت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة في 5 أيام فقط

.

اقرأ أيضا: بعد أزمة «أصحاب ولا أعز».. فنانة عالمية تشيد بـ«نتفليكس»: بدونها كنت سأكون خارج نطاق الأضواء

أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويضم الجزء الثالت من مسلسل "أبو العروسة"، عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم بطولة الفنان سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، كما يضم العمل عدد من الفنانين وهم ميدو عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، كارولين عزمي، ورانيا فريد شوقي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

متابع عن مسلسل أبو العروسة: من المسلسلات الجميلة والطبيعية

وأعلن عدد كبير من قطاع رواد مواقع السوشيال ميديا، عن سعادتهم البالغة بقرب موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، والذي جاء بعد انتظارٍ كبير، حيث قال أحد المُتابعين: "من المسلسلات الجميلة والطبيعية.. تحس إنك تعرفهم وعايش معاهم في هذا المسلسل.. حياة الناس العادية.. حزنهم فرحهم مشاكلهم.. حياة اجتماعية بحلوها ومرها"، فيما قال آخر: "ياه أخيرًا فرحتونا ورجعتولنا وهترجعونا نتجمع ونتلم كأسرة عشان نشوفكم، وحشتونا جدًا وافتقدناكم".

جدير بالذكر أن التحضير للموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة" بدأ منذ 10 شهور، وما زال التصوير به مستمرًا حتى الآن، كما أنه أضيفت شخصيات جديدة ستظهر على مدار الحلقات بجانب أبطال العمل.