الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطبيق إلكتروني يتحكم في حياة كفيفة.. طرح «See For Me» بدور السينمات المصرية

فيلم see for me
فيلم see for me

تتوقف حياة متزلجة أوليمبية كفيفة على تطبيق إلكتروني ومن خلاله تتصدى لثلاثة لصوص اقتحموا مكان إقامتها ضمن أحداث فيلم الإثارة والغموض "See For Me".

ويطرح الفيلم اليوم الأربعاء الموافق له 26 يناير بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه حول الكفيفة ومحاولة إنقاذها فعلى الرغم من المساعدات التي تعرضها عليها صديقتها كمرشدة لها في دورة الألعاب القادمة، إلا أن بطلة العمل "صوفي" تتخلى عن أحلامها كبطلة تزلج أوليبمية بعد إصابتها بمرض في عينيها يسبب العمى.

وبدلاً من ذلك تعمل "صوفي" كجليسة لـ قطة تملكها ثرية قاطنة في قصر معزول وأثناء غياب صاحبة القصر، تتعرض لهجوم مسلح من ثلاثة لصوص يريدون الاستيلاء على نقود في خزنة مخفية، ولا تجد أمامها سوى تطبيق مخصص للمكفوفين على الهاتف الجوال، لترشدها من خلاله كيلي.

ولكن معركتها مع اللصوص تصبح أكثر ضراوة عندما تنفد بطارية الشحن الخاصة بالهاتف لينقطع الاتصال بين صوفي وكيلي وتصبح حياة صوفي في خطر، وفيلم See For Me من إخراج راندال أوكيتا، وتأليف آدم يورك وتومي جوشو.

ويشارك في بطولة الفيلم سكايلر دافنبورت، لورا فاندرفورت، جو بينج إميلي بيجفورد، جيسيكا باركر كينيدي، ماثيو جوفيا، وكيم كوتس.