الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط وفاء الكيلاني قبل حفل توزيع جوائز joy awards حديث السوشيال ميديا

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

أصبح سقوط الإعلامية وفاء الكيلاني قبل تقديمها حفل توزيع جوائز joy awards حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشاركها في تقديم الحفل ياسر القحطاني وذلك مساء أمس الخميس في المملكة العربية السعودية.

وأثارت وفاء الكيلاني جدلًا وتعرضت لانتقادات عديدة بسبب تعثرها على الهواء مباشرة أكثر من مرة، وظهر ارتباكها في عدد من المواقف حتى أن ذلك أثار تساؤل الجمهور لكن لم يعلم الكثيرين ما واجهته قبل الحفل مباشرة.

فقبل الحفل بدقائق، سقطت الإعلامية وفاء الكيلاني على إحدى السلالم أثناء التقاط جلسة تصوير قبل بدء حفل Joy awards، وتسبب ذلك في معاناتها بسبب الحذاء الذي ترتديه والفستان الطويل كما أعربت بنفسها عن ذلك مازحة على المسرح.

ويشار أن حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم مساء أمس الخميس شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الخليج والوطن العربي، مثل المطرب ماجد المهندس ، عايض يوسف، ملحم زين، عبد المجيد الرهيدي، عامر الحمود، عبدالله السبع ، بشير غنيم، سامي الجاير، بدر الشعيبي، حسن عسيري، محمد سعد، إبراهيم البكري وأشرف زكي وآخرين.

اقرأ أيضًا: حسين فهمي ضيف مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ47 و 48

وأحيا فقرات الحفل عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم كاظم الساهر ومحمد عبده وهاني شاكر وأحلام ونانسي عجرم وأصالة، كما أذيع الحفل مباشرة عبر شاشة قناة MBC1 ومنصة شاهد VIP، كما جاء ضمن الحضور المصري أيضًا أمينة خليل، ونيللي كريم، هالة صدقي، عمرو يوسف، أكرم حسني، أحمد فهمي، حسن الرداد، أشرف عبد الباقي، عمرو مصطفي، دينا الشربيني و غيرهم.