الثلاثاء 17 مايو 2022 07:19 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

حسين فهمي ضيف مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ47 و 48

حسين فهمي
حسين فهمي

كشف مدير التصوير السينمائي محمود عبدالسميع رئيس مهرجان جمعية الفيلم، عن استقرار إدارة المهرجان على اختيار النجم الكبير حسين فهمي ليكون ضيف شرف الدورة الـ 47 و48 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي.

وستقام فعاليات مهرجان جمعية الفيلم السنوي خلال الفترة من 29 يناير الجاري وحتي 5 فبراير المقبل بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، وتحدث رئيس المهرجان عن علاقة حسين فهمي الوطيدة بالمهرجان من خلال مشاركة العديد من أفلامه في التنافس على جوائز المهرجان، وحصول الفنان الكبير على عدد من الجوائز في التمثيل من المهرجان.

ومن جانبه أعرب الفنان حسين فهمي عن سعادته الكبيرة لكونه ضيف شرف المهرجان والذي يعتبره من أهم المهرجانات المصرية بسبب تاريخه الطويل ومصداقيته في جميع تفاصيله ومن المقرر أنه سيسلم شهادات التقدير الخاصة للأفلام التي حصلت على أعلى تصويت في الإستفتاء العام الذي تقيمه الجمعية سنويا.

اقرأ أيضًا: بعد طرح بوسترات المسلسل.. تفاصيل عرض «منورة بأهلها» لـ ليلى علوي

جدير بالذكر أن مهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، كما أنه أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية، ويعد واحد من أهم المهرجانات المحلية المصرية حيث يقوم بالتحكيم فيه نخبة من صناع السينما، ويستند إلى القيمة الفنية للأفلام المشاركة.

الفنان حسين فهمي حسين فهمي جمعية الفيلم مهرجانات 2022
بنوووك