الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها الليلة.. ننشر أحداث الحلقة الأولى من «أبو العروسة 3»

مسلسل أبو العروسة 3
مسلسل أبو العروسة 3

ينتظر الجمهور والمشاهدين ومحبي مسلسل "أبو العروسة" عرض الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة اليوم السبت، وينطلق عرضها في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

وكانت منصة واتش إت الرقمية عرضت لمشتركيها الحلقة الأولى من الموسم الثالث بمسلسل أبو العروسة بشكل حصري قبل عرضها رسميًا على شاشة التلفزيون.

الحلقة الأولى أبو العروسة 3

وشهدت الحلقة الأولى العديد من الأحداث حيث يقرر عبد الحميد وهو سيد رجب ترك العمل في دار المسنين، ولكن زوجته عايدة التي تجسد دورها سوسن بدر، ترفض هذا القرار، ويأتي في الحلقة التأثير الواضح على الشعب المصري بسبب انتشار فيروس كورونا.

وظهرت عايدة في عملها وهي ترتدي الكمامة، وتكتشف من إحدى صديقاتها أن مرزوق نجلها يهرب من المدرسة!، كما وقع خلافا بين وفاء وهي صفاء الطوخي، وزوجها داود الذي يجسد شخصيته أحمد صيام، بسبب شرائها ملابس باهظة الثمن أونلاين.

بالإضافة إلى خلاف آخر بين زينة وهي ولاء الشريف، وزوجها طارق وهو محمود حجازي، بسبب عملها المتأخر في المستشفى بسبب فيروس كورونا، ونرى أيضًا أن ملاك الذي يلعب دوره خالد كمال مازال يبحث عن عروسة، ومن جانبه أكرم وهو ميدو عادل يقرر فسخ خطوبته، ويخبر شقيقاته أنه لم يحتمل استمرار هذه العلاقة.

مواعيد مسلسل أبو العروسة 3

ويظهر مشهد مؤثر بين الأشقاء وكل منهم يحكي عن مشكلته في حياته العاطفية، وتطلب عايدة من عبد الحميد الذهاب لأسرة عروس أكرم، لاسترجاع الشبكة ولكنه في البداية يرفض ذلك بشدة ثم يوافق.

وفيما يخص مواعيد مسلسل العروسة 3، فهو يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في الساعة 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الفضائية في الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في 8 صباحا و4 عصرا.

اقرأ أيضًا: «أحاسب مين؟».. عفاف مصطفى تعود لإثارة الجدل بعد إصابتها بسبب خطأ زميل

أبطال مسلسل أبو العروسة 3

ويضم مسلسل أبو العروسة 3 في بطولته عدد من النجوم منهم سيد رجب، ولاء الشريف، سوسن بدر، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، أماني كمال، محمد حاتم وأخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.