الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:59 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

كريم قاسم يصدم سيدة بالسيارة.. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل يوتيرن

مسلسل يوتيرن الحلقة الثانية
مسلسل يوتيرن الحلقة الثانية

عرضت شاشة قناة CBC الفضائية منذ قليل الحلقة الثانية من مسلسل يوتيرن، الذي تنافس به الفنانة ريهام حجاج ضمن موسم دراما رمضان 2022.

ويشارك ريهام حجاج البطولة عدد من النجوم مثل كريم قاسم الذي يجسد شخصية خالد، وفي الحلقة الثانية من المسلسل يطلب من يارا وهي ريهام حجاج مساعدتها في الصلح بينه وبين والدته، وذلك بعد زواجه غصب عنها من امرأة أكبر منه.

ملخص مسلسل يوتيرن الحلقة الثانية

ويظهر خالد أثناء قيادته لسيارة يارا وهي ريهام حجاج، أثناء انشغالهم بالحديث وتذكر الماضي، يصدم سيدة عن طريق الخطأ ويتركها ويهرب دون أن يساعدها.

وعقب هروبهما بالسيارة يقرر خالد عدم الاتصال بالإسعاف أو الشرطة، وعدم إخبار أي أحد عن الحادثة بجانب خلق كذبة لإخفاء مقابلتهما.

مسلسل يوتيرن ريهام حجاج

ويحث يارا التي تلعب شخصيتها يارا في نسيان أمر الحادثة التي فعلوها عن طريق الخطأ، ولكن ما حدث لم يضعوه في الحسبان وهو مشاهدة حارس المنزل الذي يقع في نفس مكان الحادث لهما وأخبار والد يارا بالحادث والسر الذي أخفوه.

يشار أن مسلسل يوتيرن الذي يعد رابع بطولة درامية مطلقة للفنانة ريهام حجاج عبر شاشة قناة cbc الفضائية، يعرض يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 6:15 مساءًا، ويعرض أيضًا عبر منصة watch it واتش ات الرقمية.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين: إبراهيم عيسى بيخاطب عقلي.. وأدعم أمير الغناء

ويشارك كريم قاسم وريهام حجاج في بطولة مسلسل يوتيرن عدد من النجوم مثل الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير منير، نانسي صلاح، عبير صبري، صفاء الطوخي، هلا السعيد، ومحمود حجازي وآخرين.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد