الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دماء في الفم وآثار تعذيب.. القبض على قاتل زوجته بالزاوية الحمراء وكلمة السر ”المغسله”

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة الزوية الحمراء بالقاهرة واقعة غريبه، عندما توفيت إحدي السيدات فقام أهلها وزوجها بإستداع مغسله الموتي لتغسيلها وتجهزها للدفن وعندما بدأت المغسله في نزع ملابس المتوفيه شاهدت أمامها جريمة قتل مكتمله الأركان وليس جثة متوفيه وفاة طبيعية كما أخبرها زوج المجني عليها أنها متوفيه نتيجة مرض الضغط.

ولكن سرعان ما كتشفت المغسله أنها أمام جريمة قتل، بعدما شاهدت آثار تعذيب على جثمان المتوفيه وخروج دماء من الفم، بدأت التفكير في حيله للهرب من تلك المسؤوليه الجنايئة التي ربما أن تطولها في وقت لحق، فطلبت من أهل المتوفية النزول إلى أحد أماكن بيع الأكفان الخاصة بالموتي لشراء شئ ما قد نسيته ولم تحضره معها لاكتمال غسل المتوفية.

بخطوات سابته وأعصاب هادئه خرجت المغسله من منزل المتوفيه، مسرعةً إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة وطلبت مقابلة رئيس مباحث القسم، فأخبرته بالواقعة وأنها وجدت نفسها أمام جريمة قتل وليس جثة لسيدة متوفيه وفاة طبيعية.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى منزل المتوفية وبمعاينتها تبين وجود آثار ضرب وسحجات متفرقة بالجسد.

اقرأ أيضًا: هيئة قضايا الدولة ناعية الكاتب الصحفي ياسر رزق: «مقاتل بقلمه ضد أعداء الوطن»

وبعمل التحريات وجمع المعلومات والاستماع إلى أهل المتوفية تبين أن وراء ارتكاب تلك الجريمة زوج المتوفيه، عقب الاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى سقطت على الأرض جثة هامدة، وحاول التستر على الجريمة خوفًا من المسائلة القانونية وأهلها من معرفة سبب وفاتها، فاصطحب المغسله وأخبرها أن زوجته فارقت الحياة بسبب مرضها بالضغط، وعقب علمها أبلغت الأجهزة الأمنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأحالته لمحكمة الجنايات عقب الانتهاء من التحقيق.