الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل «أبو العروسة 3» على قناة «dmc»

سيد رجب وسوسن بدر
سيد رجب وسوسن بدر

ينطلق اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة 3، للنجم سيد رجب والنجمة سوسن بدر، والذي ينتظر عرضه الملايين من المشاهدين، بعد إعلان قناة "dmc"، عن بدء عرضه اليوم الموافق 29 يناير.

يبحث الكثير من المشاهدين، ومحبي مسلسل أبو العروسة عن مواعيد عرضه على شاشة dmc، لذلك ننشر لكم مواعيد وتوقيت العرض والإعادات.

توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة 3

يأتي توقيت عرض الحلقة الأولى مسلسل أبو العروسة 3، مساء اليوم السبت على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة 3

وفيما يخص مواعيد مسلسل أيو العروسة 3، فهو يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في الساعة 2 صباحًا و 12:30 ظهرًا، وعبر قناة dmc دراما الفضائية في الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في 8 صباحًا و4 عصرًا.

اقرأ أيضًا: «أحاسب مين؟».. عفاف مصطفى تعود لإثارة الجدل بعد إصابتها بسبب خطأ زميل

مسلسل أبو العروسة 3

ويضم مسلسل أبو العروسة 3 في بطولته عدد من النجوم منهم سيد رجب، ولاء الشريف، سوسن بدر، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، أماني كمال، محمد حاتم وأخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة الأولى، ينتمي إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير التي تجعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليها ويفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثها الشيقة، بعدما لاقى مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة الأولى إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذين أحبوا قصته المميزة والمبتكرة.

حقق مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة الأولى نجاحًا كبيرًا، وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره، ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة الأولى، وقد أشاد الكثير من متابعيه ومشاهديه به حيث حصد المسلسل نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة الأولى فيه وهو 29 يناير الجاري.