الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كابيتال انتجريتد: نستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بحوالي مليار جنيه ضمن خطة 2022

حسام رمضان
حسام رمضان

قال حسام رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال انتجريتد هاوسنج للتطوير والتسويق العقارى، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقديه للغير بحوالي مليار جنيه، وذلك ضمن خطه الشركه للعام الجاري2022.

اقرأ أيضا: المالية: الحكومة قلصت حجم اقتراضها من البنوك بمقدار 2.75 مليار جنيه خلال أسبوع

وأضاف رمضان، أنه سيتم استقطاب العديد من الخبرات العقارية في مختلف المواقع القيادية كما إنها تسعى لإدخال مستثمرين جدد في السوق العقاري المصري سواء من داخل مصر او من خارجها، وإنه قد تم تقديم بعض العروض لمستثمرين داخل مصر ومصريين بالخارج وغير مصريين وقد تم عمل اكثر من دراسة جدوى لمشروعات مختلفة، وأن بعض هذه العروض قد لاقت موافقه مبدئية من المستثمرين معربا عن أمله أنه في خلال عام 2022 أن يكون لدينا أكثر من مشروع مطروح بالسوق العقاري.

وأفاد بأن شركة كابيتال إنتجريتد هاوسنج تأسست في نهاية 2016 لتكون شركه متخصصة في المجال العقاري وأن تكون من الشركات الرائده في مجال التسويق والتطوير العقاري في مصر، وتم إنشاء الشركة بغرض إدارة وتسويق المشروعات العقارية المختلفة، حيث أن الشركة شراكة بين خبرات عقارية وتسويقيه لهم باع كبير في مجالهم.

من جانبها، قالت مريت سوريال المدير العام ونائب العضو المنتدب، إن الشركة تقوم بمشاركة المطور خطوة بخطوة منذ لحظة اتخاذه القرار بإنشاء المشروع بداية من دراسة الجدوى وتحديد اهدافه ووضع الخطط التسويقية والبيعية طوال فترة طرح المشروع.

وأضاف حسام رمضان رئيس مجلس الادارة ان رؤية الشركة قد تغيرت في عام 2018 وبدء العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتركيز الدولة على مشروعات مدن الجيل الرابع حيث إنه قبل 2018 كان تركيز الشركة على الشركات المتعسرة بمنطقة الساحل الشمالي ورأس سدر والعين السخنة، وإعادة هيكلتها وحل مشاكلها التسويقية والبيعية لتحقيق المستهدف البيعي والإنشائي لهذه المشاريع.

ونوه بأنه قد تم التعامل مع أكثر من مشروع ومع بزوخ نجم العاصمه الادارية والعلمين الجديدة وغيرهم من المدن المتكامله بدء تركيز الشركة على هذه المدن وقد حققت الشركة المستهدف البيعي لشركات التطوير المختلفة في عامي 2018 و2019 ومع بداية 2020 وأزمة فيروس كورونا حدث تنخفاض كبير في الحركة البيعية وبدء في العوده عام 2021، وقد حققت الشركة في هذا العام المستهدف البيعي.

موضوعات متعلقة