الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:33 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعنة الإصابة تهدد الفراعنة أمام أسود الكاميرون في نصف نهائي «الكان»

جانب من مباراة مصر والمغرب
جانب من مباراة مصر والمغرب

ضرب المنتخب الوطني، موعدًا من نظيره الكاميرون، بعد تخطي عقبة المنتخب المغربي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأصبح المنتخب الوطني، مهدد بفقد أكثر من لاعب من عناصر الفريق الأساسية، خلال مواجهة الكاميرون المقبل، في الدور نصف النهائي بسبب الإصابة.

لعنة الإصابة تطرد الفراعنة في الكاميرون

وتعرض محمد أبو جبل، للإصابة خلال مواجهة المغرب، ليخرج ويحل محمد صبحي بديلًا، ولا يزال موقف أبو جبل غامض من اللحاق بمواجهة الكاميرون، مساء الخميس القادم.

وشهدت مباراة المغرب أيضًا، تعرض أحمد حجازي قلب الدفاع للإصابة، ولم يستطع إكمال المباراة بداية من الشوط الثاني، ليحل محمود حسن ترزيجيه بديلًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على موقف أبو جبل من مباراة الكاميرون

وشهدت المباراة الماضية أيضًا أمام كوت ديفوار، خروج لاعبين للإصابة، بعد تعرض محمد الشناوي، الحارس الأساس للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ولاعب الوسط حمدي فتحي بإجهاد في العضلة الضامة.

عودة الونش
ويستعيد المنتخب الوطني خدمات محمود حمدي الونش، قلب الدفاع، بعدما غاب للإصابة منذ لقاء غينيا بيساو، في الجولة الثانية لدور المجموعات.

بداية لعنة الإصابات
وافتتح المنتخب الوطني البطولة، بإصابة كبيرة، لأكرم توفيق، ظهير أيمن المنتخب، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة نيجيريا.

البطاقات الصفراء تهدد خماسي الفراعنة

وتحصل الرباعي، مصطفي محمد، محمد عبدالمنعم، عمر كمال، أيمن أشرف، على بطاقات صفراء، بالإضافة إلى تحصل أحمد السيد زيزو على بطاقة صفراء خلال مواجهة كوت ديفوار، ليصبح الخماسي، مهدد بالغياب عن صفوف الفراعنة في حال نجح الفراعنة في التغلب على الكاميرون، والتأهل للمباراة النهائية.