الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:41 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

عاجل… متى يمكن الحصول على اللقاح بعد الإصابة بأوميكرون؟.. «الصحة» تجيب

الدكتور حسام عبد الغفار
الدكتور حسام عبد الغفار

كشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، عن المدة التي يجب على الشخص المصاب بأوميكرون تجاوزها حتى يتمكن من الحصول على لقاح كورونا.

وقال "عبد الغفار"، أنه يمكن للمعافى من الإصابة من أوميكرون الحصول على اللقاح بعد مرور شهر من تعافيه نهائيًا من الإصابة بكورونا، مؤكدًا على ضرورة الحصول على اللقاح بالنسبة للجميع، مشيرا إلى أنه آمن وفعال ويعد أحد أهم وسائل الحماية من الإصابات الشديدة بفيروس كورونا ومتحوراته.

اقرأ أيضًا: سقوط أمطار متفاوتة الشدة على أغلب المناطق خلال الساعات المقبلة

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان على أن الوزارة تواصل رفع استعداداتها بجميع المحافظات لمواجهة فيروس كورونا، وتعمل على متابعة الموقف أول بأول لرصد أي متحورات جديدة من الفيروس.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان حرصت على تخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.