الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:15 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

سقوط أمطار متفاوتة الشدة على أغلب المناطق خلال الساعات المقبلة

الطقس
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الساعات المقبلة، إذ أشارت إلى استمرار تدفق السحب المنخفضة والمتوسطة على سماء محافظات القاهرة الكبرى، وسقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأضافت استمرار السحب الممطرة على مناطق من السواحل الغربية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

الجدير بالذكر، أن الأرصاد قد حذرت منذ ساعات الصباح الأولى، من تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية والدلتا والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

اقرأ أيضًا: عاجل | أمطار غزيرة تضرب القليوبية وسط حالة من التقلبات الجوية

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن يسود اليوم الاثنين، طقس بارد نهارًا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع شبورة كثيفة صباحا على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود ليلا طقس شديد البرودة، يصاحبه صقيع على كافة الأنحاء.

وعن درجات الحرارة اليوم الاثنين

القاهرة الكبرى والوجه البحري 15 للعظمى والصغرى 8

السواحل الشمالية 16 للعظمى والصغرى 8

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20 للعظمى والصغرى 13

شمال الصعيد 16 للعظمى والصغرى 6

جنوب الصعيد 19 للعظمى والصغرى 8