الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة داغر تكشف عن صاحبة أفضل إطلالة بحفل joy AWARDS.. صور

نانسى عجرم
نانسى عجرم

تصدرت إطلالات نجمات الفن بحفل توزيع الجوائز joy awards بنسخته الثانية، إحدى فعاليات موسم الرياض التي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، مواقع التواصل الاجتماعى، بعد انطلاق مهرجان مساء أمس، واستطاعت النجمات خطف أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتهم الساحرة.

اقرأ أيضًا.. لطيفة عن حفل جوائز joy awards: مبهورة

ويستعرض جريدة الطريق خلال هذا التقرير أجمل إطلالة بحفل joy awards وفقا لمصممة ألازياء ماجدة داغر.

قالت ماجدة داغر فى حديث خاص لجريدة الطريق، أن إطلالة الفنانة اللبنانية نانسى عجرم كانت أفضل إطلالة بحفل joy awards لعام 2022.

وأضافت أن النجمة اللبنانية تعتبر أفضل أطلالة ضمن فعاليات الحفل، و فستانها الأكثر جاذبية في التصميم والأستايل والألوان المتناغمة ذات الذوق الرفيع، وفساتنيها تضاهي النجمات العالميات لذلك خطفت الأجواء بالحفل.

أطلالة نانسى عجرم بحفل" 2022Joy Awards "

الفستان تميز باللون الذهبي وبالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل وبفتحة حرف الـV من عند الصدر إلى جانب الطيات التي أنسدلت في منتصف التصميم، تصميم Alexandre Vauthier، واعتمدت الفنانة مع الفستان تسريحة شعر منسدلة ومكياج ترابى، ويصل سعره إلى 80 ألف جنيه.

وأكدت أن الفستان الذهبى ارتدته العديد من النجمات كمهيرة عبد العزيز ونادين نجم وجين عمران، لكن كانت صاحبة أفضل أطلالة بالفستان الذهبي هى نادين نجم، معللة بأنه يتناسب مع شكل جسمها.