الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنذار رسمي لنقيب محاميي مصر بشأن قضية زوج نانسي عجرم

نانسى عجرم - أرشيفية
نانسى عجرم - أرشيفية

أرسل أيمن محفوظ المحامي إنذارا رسميا لنقيب محامين مصر بسبب قضية زوج نانسى عجرم الذي ادعي قتله لص اقتحم منزل الفنانة، ثم بدأت تظهر علامات استفهام حول القضيه قد تغير مجري القضية.

وبدأ أيمن محفوظ المحامي إنذاره بانه إيمانا منا بدور مصر الريادي بقياده الرئيس عبد الفتاح السيسي ولما تمثله مصر من ثقل سياسي لكل العرب ودور نقابة المحامين المصرية في التصدي لكافه قضايا حقوق الإنسان المصري والعربي، فكان علينا التصدي لتلك القضية.

وأضاف محفوظ في إنذاره بان الصحافه ومواقع التواصل قد تناقلت اخبار عن قتل زوج الفنانة نانسي عجرم لاحد اللصوص ولكن بدت الامور تتضح من تعديل لفيديوهات كاميرات المراقبه ااتي ثبت تزويرها لاحقا وتناقض واضح وجلي بين اقوال الشهود ومنهم الفنانه نانسي عجرم.

واستطرد محفوظ ان شهاده أم القتيل التي اكدت وجود سابق علاقه عمل بينهم وان جنسيته السورية وفقره هم السبب في قتل نجلها وخاصه بعد تقرير الطب الشرعي الذي اكد وجود عدد هائل من الطلقات في جسد القتيل من الامام والخلف.

واختتم محفوظ انذاره لنقيب محامين مصر بموجب خطاب موصي به بعلم الوصول مطالبا بايفاد لجنه من نقابه المحامين المصريه لحضور التحقيقات بلبنان لتقديم الدعم القانوني لأسرة القتيل وخوفا من ضياع حقه بنفوذ واموال الفنانه نانسي عجرم.

وتابع محفوظ بان تكاليف تلك اللجنة تكون تطوعيه او من خلال تبرعات مصرية او عربية من المحامين او غيرهم لان هذا قدر مصر ان تتصدى لحقوق الانسان العربي والمصري سواء بسواء.