الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة بشأن انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم

 نانسى عجرم وزوجها
نانسى عجرم وزوجها

الكثيرين من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، يتسائلون عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول طلاق نانسى عجرم عن زوجها فادى الهاشم محط اهتمام جمهورها ومحبيها، خاصة أن نانسى كانت تمدح فى زوجها خلال مناسبات عدة واصفة إياه بأنه "السلام النفسى" بالنسبة لها، قائلة: "فادة هو السلام النفسى بالنسبة لى".

هل انفصلت نانسى عجرم عن زوجها فادى الهاشم؟

القصة بدأت بإثارة الإعلامى اللبنانى إيلى باسيل، الشكوك حول طلاق الفنان اللبنانية ​نانسى عجرم​ عن زوجها الدكتور ​فادى الهاشم​، بعد نشره صورة الثنائى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

اقرأ أيضا: عاجل | هل يسرا سبب رحيل انتشال التميمي من إدارة مهرجان الجونة؟

170661-351667_0

فى هذا السياق، كشفت تقارير صحفية حقيقة الأمر، بالنفي تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم الذى قال فى مقطع صوتى: "نانسى أكيد أمانة، وأنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة".

 كما انتشر موقع صوتى لفادى الهاشم يتحدث مع واحدة من معجبات نانسى قائلاً لها: "أنا بعتبركم أهل نانسى.. ولا صحة لهذه الشاعة على الإطلاق".

من جانبها، تجاهلت "عجرم"، تلك الشائعات المتداوله عبر مواقع السوشيال ميديا، وكان أول منشورتها ببعد تلك الأنباء، نعى للفنان اللبنانى بيار جماجيان الذى وافته المنية الخميس، وكتبت نانسي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "ضحكة من ضحكاتنا راحت.. الله معك بيارو وين ما بتكون.. رح نشتقلك".

واستمرت المطربة اللبنانية تجاهل هذا الأمر، حيث ظهرت نانسى، من جديد فى صور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة رقيقة، حيث ارتدت فستانًا أبيضًا قصيرًا عليه حزام أسود، ونالت الصور إعجاب العشرات من متابعيها، متغزلين فى جمالها وإطلالتها.

36670-نانسى-عجرم--(1)

يذكر أن جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسني عجرم، نفى هذا شائعات طلاقها يوم الخميس الماضي، حيث وصف تلك الإشاعات بالمؤامرة التي تحاك ضد نانسى وأنها مغرضة وبلا طعم".

أغنية سلامات

يشار إلى أن أخر أعمال نانسي عجرم الغنائية، طرحها أغنية "سلامات"، حيث أطلقتها على طريقة الفيديو كليب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

موضوعات متعلقة