الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة إبراهيم.. عاشقة الإثارة والجدل قبل «زمن الترند»

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

ارتبط اسمها بإثارة الجدل، فنانة مصرية والدها مصري وجدتها لوالدها مغربية الجنسية، أما والدتها فتحمل الجنسية المصرية وجدتها لوالدتها تركية الجنسية، درست الباليه في المدرسة الإيطالية بالإسكندرية، ودرست العزف على البيانو بالإسكندرية، ودرست العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة إنها الفنانة غادة إبراهيم.

عملت غادة إبراهيم بالإعلانات في بداية مشوارها الفني حتى شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام في فترة التسعينيات.

عادت "غادة" لتثير الجدل بتصريحات رنانة خلال استضافتها أمس مع ياسمين الخطيب في برنامجها "ونقول كمان" المذاع عبر فضائية "النهار".

خلال الحلقة، تحدثت غادة حول حقيقة إجرائها عمليات تجميل قائلة: "عملت عمليات تجميل طبعا، عملت شفط ونحت لجسمي، عشان لما بكون مخنوقة بعمل أكل وبحب الأكل كتير، وآخر عملية كانت السنة الماضية كانت عملية نحت الجمهور بيحب تضاريسي ووزني، ولما بخس الجمهور بيزعل، ومحبوني بينصحوني إني أعود كما كنت أنا ليه مكونش غادة إبراهيم، أنا ست مثيرة وبقدر أعمل كوميدي واستعراض وغناء، ومش شبه حد، أنا بحب نفسي بحب تضاريسي وملامحي، عايزة أفضل زي ما أنا كده، لما بدخل أي مول وأكون خاسة الجمهور بيقولي إنت خسيتي ليه إحنا عايزينك بطبوطة، أنا بطبوطة ومش عايزة أكون شبه حد وفي السينما".

عند سؤالها عن هوية الفنان الذي طلب زواجها قالت: "أعز صديق لزوجي، ومش هقول اسمه عشان كده هخرب بيت، ولكن هو صديقي وفنان صف أول، هو شخص متزوج وبعد طلاقي علطول طلب يدي".

أضافت: "كل الرجالة اللي بتخون، ولما تسألي الراجل إنت بتخون ليه، يقول دناوة، أحيانا بيبقى الراجل ارتبط في مراهقته بالشغالة، فخلاص كده بتفضل ريحة الشغالة مسيطرة عليه يشوف شغالة عايزها علطول، حتى وهو متجوز هانم، ومعظم الرجالة اللي بتخون زوجاتهم بتكون زوجاتهم هوانم".

كما تحدثت غادة إبراهيم عن الفنانة فيفي عبدة، مؤكدة أنها لم تتركها خلال أزمتها الأخيرة قائلة "فيفي عبده ساكنة جنبي في المعادي، وكانت تدعمني في أزمتي، وعند دخولي السجن كانت تسأل عليا دائما وفور خروجي سمعت رسائلها الصوتية لي وكانت بتبكي،فيفي عبده راقصة ولكنها أفضل مني وأفضل من ناس كتير عند ربنا، ولم تتركني أنا وعائلتي وكل عام بتزور الكعبة وتعمل عمرة وتشتري كفن، وتحرص على تغسيل وتكفين أي صديقة توفت بنفسها، ودا ثواب كبير جدا عند ربنا"

جوائز غادة إبراهيم

  1. حصلت على جائزة أحسن ممثلة دور ثاني من مهرجان إسكندرية السينمائي الدولى عن دورها "نوارة" في فيلم "حبيبتى من تكون" إخراج يوسف فرنسيس.
  2. نالت جائزة التمثيل من مهرجان ART عن دورها "مارى منصور" في مسلسل "أسمهان".
  3. نالت تكريم من مهرجان الخليج عن دورها في المسلسل الأردني "مخاوي الذيب".
  4. حصلت على العديد من التكريمات وشهادات التقدير عن بطولتها للمسرحية السياسية الاستعراضية الغنائية "لسه في أمل".
  5. تم تكريمها من الأميرة سناء عاصم ابنة عم الملك عبد الله عاهل الأردن عن الأعمال الخيرية التي شاركت فيها في العاصمة الأردنية عمان 2012.

اقرأ أيضًا https://www.altreeq.com/275933