الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد ومكان تشييع جثمان الفنانة عايدة عبد العزيز

عايدة عبد العزيز
عايدة عبد العزيز

رحلت الفنانة عايدة عبد العزيز عن عالمنا، قبل ساعات من الآن، وذلك بعد صراع مع مرض الزهايمر، حيث كانت تعاني منه على مدار الفترة الماضية، تاركة مساحة كبيرة من الحزن في قلوب محبيها.

وقال الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ "الطريق"، إن الصلاة على جثمان الفنانة عايدة عبد العزيز، غدًا الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

وتركت عايدة عبد العزيز، خلفها العديد من الأعمال الناجحة السينمائية، ومنها أفلام: "النمر والأنثى" للزعيم عادل إمام، و"حائط البطولات"، وغيرها من الأفلام منها "عفاريت الأسفلت، فجر الإسلام، هليوبلس، خلطة فوزية، كشف المستور، بوابة إبليس، الحرامى والعبيط، خرج ولم يعد".

كما شاركت الفنانة عايدة عبد العزيز في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها: "يوميات ونيس"، "ملكة في المنفي"، "أوراق مصرية"، "الفرار من الحب"، "كعب داير"، "الحفار، ضمير أبلة حكمت"، وعلى الرغم من النجاحات الفنية التي حققتها الفنانة عايدة عبد العزيز خلال مشوارها الفني إلا أنها واجهت العديد من الأزمات، لعل أبرزها تصريحاتها في أحد البرامج أنها تعاني من الوحدة حاليًا خاصة وأنها تعيش بمفردها بعد هجرة أولادها إلى ألمانيا وأمريكا، مؤكدة أنها تضع كراسى خلف باب شقتها، كما أكدت أنها نادمة على أنها قامت بتعليم أولادها فى الخارج لأنهم ارتبطوا بأعمالهم هناك.

اقرأ أيضًا.. ”ليس نبيًا وديكتاتور ونرجسي”.. فنانين ومشاهير هاجموا محمد صبحي