الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:05 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

مطربة شهيرة تسجل القرآن بصوتها.. تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت المطربة المغربية أسما لزرق، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت رغبتها في تسجيل القرآن الكريم كاملا بصوتها وقالت إنها تعلمت أحكام تلاوته وتجويده وهي طفلة صغيرة.

وأكدت "لرزق"، في تصريحات صحفية بأن هناك بعض التسجيلات القليلة لسيدة الغناء العربي أم كلثوم وهي ترتل بعض آيات الذكر الحكيم بصوتها وأن هذه التسجيلات ظهرت في وجود كبار علماء ومشايخ الأزهر الشريف ولم يعترض أحدهم علي تلاوتها القرآنية.

أقرأ أيضا: تفاصيل تكريم فاروق فلوكس في المسرح القومي

وأردفت أسما: "إن تجويد القرآن يحتاج إلي صوت حساس وقوي ودارس"، وشددت علي حماسها في تسجيل القرآن كاملا في القريب العاجل.

وأكملت حديثها متابعة بأنها ستستمر في مشوارها الفني وإنها انتهت مؤخرا من تسجيل أربعة كليبات مع المخرج جميل جميل المغازي منها أغنيات باللهجة المصرية تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين مثل مصطفى مرسي وشريف قاسم ومحمد مصطفى وغيرهم.

أسما لزرق

يذكر أن أسما لزرق، أعلنت مؤخرًا بأنها قررت الاستقرار فنيا بالقاهرة وتعاقدت منذ أيام مع عميد مدير أعمال نجوم الغناء رفعت أحمد ليتولى لإدارة أعمالها فنيا بعدما تولى إدارة أعمال عدد من كبار النجوم العرب مثل فضل شاكر وديانا حداد وآخرين.