الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:46 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قاصر تتهم أربعيني باحتجازها 18 يوما واغتصابها بأكتوبر

تعبيرية
تعبيرية

اتهمت قاصر بالغة من العمر 15 عاما، عاطل في العقد الرابع من عمره، باحتجازها لمدة 18 يوما والتعدي عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج بالإكراه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة.

البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من "أروى. أ." 15 سنة، تتهم شخصا يدعى"أحمد. ف." 39 سنة، بالتعدي عليها جنسيا معاشرتها معاشرة الأزواج أثناء احتجازه لها من الفترة 7 ديسمبر الماضي وحتي 25 من ذات الشهر.

أضافت الطفلة في بلاغها أنه تعدى عليها من 5 إلى 6 مرات بغير رضاها وبالاكراه، وأنها لم تقاومه خوفا منه، كما أفاد أنها منذ عامين سابقين تعرفت على شخص يدعى "أسامة" عاشرته معاشرة الأزواج برضاها وبرغبتها في ذلك، وأن المدعو "أسامه" هو من فض غشاء بكارتها، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 7954 لسنة 2021 إداري قسم شرطة ثان أكتوبر.

اقرأ أيضًا: 19 فبراير.. أولى جلسات محاكمة متهمين بالإتجار في الآثار بقضية «شقة الزمالك»

بالعرض علي النيابة العامة والتي أمرت بانتداب أحد الاطباء الشرعيين لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها؛ لبيان عما إذا كانت بكر أم ثيب وفي الحالة الثانية تحديد تاريخ الثيابـة إن أمكن، وبيـان عما إذا كان لحق بها ثمة إصابات من عدمه وفي الحالة الأولى أي لحق به إصابات يتم تحديد سببها وكيفية حدوثها، وإعداد تقرير مفصل.