الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:21 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البترول: الدولة تدعم أنبوبة البوتاجاز بقيمة 200 جنيه وزير المالية: الدولة لم تقترب من الدعم طوال 4 سنوات لكن استمراره يمثل خطرا وزير المالية: دعم المواد البترولية ضد مصلحة الدولة مسؤول: توقف تسجيل شحنات السيارات والسلع بالنافذة الجمركية ليس متعمدا إسرائيل تبقي أسعار الفائدة دون تغيير في ظل ارتفاع التضخم وحرب غزة رئيس الوزراء: نحتاج 55 مليار دولار سنويًا لتوفير المواد البترولية والغاز الطبيعى مدبولى: 60% من الغاز الطبيعى الذى تنتجه مصر يذهب لاستهلاك الكهرباء كارمن سليمان تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين ماذا يحدث برفح؟.. «محرقة الخيام» تكشف ادعاءات الاحتلال الكاذبة وتُهيج مشاعر الغضب في العالم مؤتمر جوميز: نسعى لإظهار هويتنا أمام المنافسين.. ومن الطبيعي تأجيل لقاء بروكسي ”بني آدمين ولا ديابة”.. سميرة سعيد تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية جامعة دمنهور تشارك في فعاليات الملتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهني

منها قلة الاهتمام.. تعرف على أسباب عدم استقرار علاقتك بالشريك

تعرف على أسباب عدم استقرار علاقتك بالشريك
تعرف على أسباب عدم استقرار علاقتك بالشريك

تتطلب علاقتك بالشريك الحفاظ عليها، والانتباه جيداً لما يثير المشاكل بينكما، التي تؤثر سلباً في العلاقة على المدى البعيد.

يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، الأسباب التي تٌصيب علاقتك مع الشريك بالاضطراب المستمر، وفقا لما ورد بموقع "timesofindia"، وذلك في النقاط التالية:

_ قلة اهتمام الشريك بك، يؤدي بالتأكيد إلى اضطراب العلاقة بينكما.

اقرأ أيضاً: تعرف على أضرار استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ليلاً

_ عدم المساعدة في أمور المنزل، المرأة تشعر عادة بالسعادة إذا بادر شريكها بمشاركته لها فيما يتعلق بحياتهما سوياً في المنزل.

_ تهميش اقتراحات الشريك بشأن العلاقة، يهدد استقرار العلاقة بينكما.

_ كثرة الشجار بين الطرفين دون إيجاد حلول لمشاكلهما، يؤدي لاضطراب العلاقة بينهما.

_ إذا وصلت لمرحلة كتمان المشاعر عن الشريك، عليك معرفة أن انهيار العلاقة بينكما وشيك، فمن البديهي أن يتم مشاركة مشاعركما سوياً مهما كان نوعها.

_ سيطرة مشاعر الإحباط عليكما من عدم قدرتكما على إتمام العلاقة بينكما، مؤشر هام لانتهائها، بل يفضل تجديد الأمل على أنكما تستطيعان ذلك.

_ تكرار نفس الأخطاء بينكما، يؤدي إلى انهيار العلاقة.