الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:29 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. الحكم على المتهم بتعذيب طفلة حتى الموت في حلوان

ارشيفية
ارشيفية

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، برئاسة المستشار محمود كامل محمود الرشيدي، الحكم على المتهم "إبراهيم. م" ويعمل سائقا لاتهامه بضرب طفلة زوجته حتى الموت في حلوان.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أنه بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، وحال كون المتهم بالغا ضرب عمداً المجني عليها "حنين أسامة" بأن اعتدى عليها ضربا ورطمها بالحائط فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية بمصلحة الطب الشرعي المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياتها ولم يقصد من ذلك قتلها، ولكن الضرب أفضى إلى موتها، وذلك حال كونها طفلة لم تتجاوز 18 عاما من العمر على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضًا: 19 فبراير.. أولى جلسات محاكمة متهمين بالإتجار في الآثار بقضية «شقة الزمالك»

وفي سياق أخر، تصدر الدائرة الأولى إرهاب، اليوم الأربعاء، حكمها على متهم في اتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم باقتحام مركز شرطة كرداسة، وقتل مأمور المركز ونائبه و12 ضابطًا وفرد شرطة، فى أعقاب فض اعتصامي رابعة والنهضة، والمعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة كرداسة".

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة قيام المتهم وآخرين في غضون أغسطس 2013 بالتجمهر وارتكبوا جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار وشرعوا فيه ما بعدما اقتحموا مركز شرطة كرداسة وقتلوا المأمور ونائبه و12 ضابطا وفرد شرطة، كما ارتكبوا جرائم التخريب والسرقة والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم باستعمال القوة حال حملهم أسلحة نارية وبيضاء وأدوات تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص.