الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيقة بسنت خالد ضحية الابتزاز تحاول الانتحار بالحبة القاتلة

يسنت خالد
يسنت خالد

حاولت نيرة شقيقة «بسنت خالد»، 17 عامًا الطالبة في الصف الثاني الثانوي، والمعروفة إعلاميًا بضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، التخلص من حياتها بتناولها حبة الغلة السامة؛ لمرورها بأزمة نفسية حادة ودخولها في نوبة اكتئاب.

تصرف الفتاة جاء بعد تراشق بالألفاظ بين الشقيقة الكبرى للضحية وعدد من أهالي المتهمين، وذلك في أحد شوارع قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات.

وتم نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي لإسعافها، وتمكن الأطباء من إنقاذها، وتوفير كل الرعاية الطبية قبل أن تغادر بعد استقرار حالتها الصحية.

بدوره، كشف عبدالله أبو المجد، محامي بسنت، أنه أثناء تواجد «نيرة. خ»، الشقيقة الكبرى للضحية بسنت، في أحد شوارع القرية لشراء طعمية حدث تراشق بالألفاظ بينها، وبين بعض أهالي المتهمين من السيدات.

متهمين شتموا أختها

وأوضح أبوالمجد أمام جهات التحقيق، أن شقيقة بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، فوجئت بإحدى السيدات من أسرة أحد المتهمين، توجه لها كلامًا فيه سب وقذف بخصوص شقيقتها، ومن بين هذه الشتائم: دي لها 80 صورة منتشرة في القرية، كان بمزاجها، الأمر الذي أثار غضب واستياء شقيقة بسنت، ودفعها للرد عليها وحدث تراشق بالألفاظ، وتدخل العقلاء المتواجدين، وتمت السيطرة على الموقف، وانصرفت نيرة.

اقرأ أيضًا: 9 نصائح للقيادة الآمنة على الطرق خلال الطقس السيئ

وكانت محكمة جنايات طنطا الدائرة الأولى، برئاسة المستشار سامي بريك، رئيس المحكمة، قد قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 متهمين في واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، إلى جلسة 8 مارس المقبل.