الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 10 سنوات لحلاق وتاجر لانتحالهما صفة ضابطي شرطة بالقليوبية

المشدد 10سنوات لحلاق وتاجر لانتحالهما صفة ضابطي شرطة
المشدد 10سنوات لحلاق وتاجر لانتحالهما صفة ضابطي شرطة

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثانية، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لتاجر وحلاق، لانتحالهما صفة ضابطى شرطة، وحيازة أجهزة لاسلكية وأسلحة نارية بدون ترخيص، وسرقة مبلغ مالي من شخص ما بالإكراه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد قيام شخصين بانتحال صفة ضابطي شرطة، وحيازة أسلحة نارية "طبنجة" وأجهزة لاسلكي، حيث قاما باستوقافه أثناء قيادته لسيارته على الطريق العام، وطلبا منه رخصة القيادة، ثم سرقا منه مبلغ مالي تحت تهديد السلاح.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق من البحث لمعرفة الجناة، فتوصلت التحريات إلى مرتكبي الواقعة وهم "ب. م. ي." 38 سنه، ويعمل تاجر سيارات، و "ر.ش.ب." 40 سنه، ويعمل حلاق، حيث قاما المتهمين بانتحال صفة ضابطي شرطة، وحيازة أسلحة نارية وأجهزة لاسلكية غير مرخصة، كما قاما بسرقة مبلغ مالي وقدره 15200 ريال سعودي من المجني عليه تحت تهديد السلاح.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من إلقاء القبض على المتهمين في أحد الأكمنة، وذلك عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهما في النيابة العامة، إعترفا بارتكابهما الواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم إحالتها لمحكمة جنايات بنها، فاصدرت حكمها السابق.

اقرأ أيضا: عاجل | التأمينات تناشد حاملي البطاقات الزرقاء في هذه المحافظات بضرورة تغيرها