الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:15 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهم بقتل زوجته في النزهة

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم، من القبض على صاحب محل بتهمة قتل زوجته بسبب خلافات بينهم بدائرة قسم شرطة النزهة بالتزامن مع الاحتفال العالمي بيوم الحب (الفالنتين).

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة النزهه إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بقيام صاحب محل بقتل زوجته، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة لربة منزل وبها طعنة في الجسد، وبعمل التحريات تبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية بينهما، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العام.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفه التشريحة لبيان سبب الوفاة.

أقرأ أيضاً.. بسبب اسطوانة غاز.. مقتل مسن على يد حفيده بمنشأة القناطر وهروب المتهم

شهدت منطقة عين شمس مشادة كلامية انتهت بجرح غائر، إذ أقدم عاطل على طعن بائع متجول بسلاح أبيض بمنطقة عين شمس، بعد أن حدثت مشادة كلامية بينه وبين الأخير، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته محدثا إصابته المنوه عنها ولاذ بالفرار.

البداية عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها بائع متجول، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعنى بالجسم.

عقب تقنين الإجراءات تبين أنه حال تواجد المصاب بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجني عليه، باستخدام سلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته محدثا إصابته المنوه عنها ولاذ بالفرار.

ألقت أجهزة الأمن القبض علي المتهم، وبحوزته السـلاح الأبيض المُستخدم فـي ارتكاب الواقعـة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.