الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:57 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عامل اشترك مع شقيقه في إطلاق النار على مسجل خطر في مدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على عامل اشترك مع شقيقه فى إطلاق النار على مسجل خطر بمدينة نصر.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم مصاب برش خرطوش بالجسم على إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالإنتقال لمكان الواقعة والفحص، تم التقابل مع زوجة المصاب ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، وبسؤالها أقرت بقيام أحد الأشخاص وشقيقه، لأحدهما له معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم بالتعدى على زوجها المصاب بسبب خلافات بينهما لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى على المشكو فى حقه الثانى بالضرب وإحداث إصابته، فحضر المشكو فى حقهما الأول والثانى وحدثت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها المشكو فى حقه الأول بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات ولاذا بالفرار.

اقرأ أيضا: عاجل | تفاصيل القبض على مسئول بأحد أحياء القاهرة لبيعه أحراز متحفظ عليها

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهما وراء إرتكاب الواقعة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول وبحوزته "فرد خرطوش، عدد من الطلقات من ذات العيار" والمستخدم فى إرتكاب الواقعة.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع المتهم الثانى الهارب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،

وتم تحرير محضر بالواقعة جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.