الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:54 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب اسطوانة غاز.. مقتل مسن على يد حفيده بمنشأة القناطر وهروب المتهم

ارشيفية
ارشيفية

"أعز الولد ولد الولد"، مثلًا شعبيا كثيرا ما نسمعه من الجميع، ولكن تلك المره انقلبت الموازين ليصبح الأحفاد قتله، ففي منطقة منشأة القناطر أقدم شاب على قتل جده المسن الذي تجاوز الـ90 عاما، بعدما شاهد الجد حفيده يسرق اسطوانة الغاز من المنزل.

حاول الجد نهر حفيده العشريني على فعلته المشينه ليستل الشاب سكين المطبخ ويتعدى عليه بطعنات وجروح متفرقة بالجسد، وفر هاربا تاركا جده وسط بركة من دماء، حتي تفاجأت أسرة التسعيني به وهو ملقى على الأرض والدماء تتناثر من جسده النحيل، فحاولوا إنقاذه إلا أنه قد فات الأوان وفارق الحياة.

اقرأ أيضًا: بعد 7 أيام .. وفاة طفل بسبب إصابته في حادث بحلوان

تعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة مفادها مقتل مسن على يد حفيده بنطاق المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتبها، حيث تبين أن المجني علية مسن تجاوز الـ90 من عمره، قتل على يد حفيده عندما فوجئ بحفيده يسرق اسطوانة غاز من مطبخ المنزل فحاول نهره، إلا أن الشاب استل سكينه وطعنه وفر هاربا وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفه التشريحية.