الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:57 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

«قميص نوم» يكشف سر مقتل مسن حلوان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

جريمة قتل وقعت خلال آذان الفجر داخل شقة سكنية في منطقة حلوان بسبب الشذوذ، عندما قُتل مسن على يد عاطل لجأ للفجور لتحقيق الربح المادي ولتوفير مصاريف «السجائر والطعام» مثلما ادعى في تحقيقات النيابة العامة.

أثناء عوده من صلاة الفجر

ترجع تفاصيل الجريمة عند عودة شاب من صلاة الفجر وشاهد تجمعا داخل شقة في الدور الثاني من المنزل الذي يسكن به، بدخولها تبين وجود جثة جاره قتيلا على الأرض، فتوجه إلى قسم شرطة حلوان وأبلغ رجال الشرطة.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم إبراهيم سليم إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة رجل في العقد السادس من العمر مسجى على ظهره بصالة المسكن وغارق في دمائه، وبمناظرة الجثة تبين أنه مصاب بأربعة طعنات متفرقة في الجسم، ووجود بعثرة في محتويات المسكن.

اقرأ أيضًا: 27 يونيو.. محاكمة 32 متهمًا في القضية «أحداث شغب السلام»

وبإجراء الفحص تبيّن أن الشقة تحتوى على أنتريه وسرير وبعض الملابس الرجالي ووجود قميص نوم حريمي شفاف أسود اللون.

كما تبيّن أن شاب يرتدي جلباب هو مرتكب واقعة قتل المجني عليه، وبعد تحديد بياناته تم استصدار أمر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره ونفاذًا لهذا الأمر تم إعداد الأكمنة اللازمة، وبضبطه اعترف الشاب بجريمة قتل المجني عليه بسكين، وأرشد عنه وتم ضبطها.

اعترافات المتهم

اعترف المتهم أمام جهات التحقيق إنه تعرف على القتيل الذي كان يعمل كوافير حريمي في منطقة حلوان، وأخبره أنه يمر بضائقة مالية ولا يوجد في جيبه حتى مصاريف الأكل والسجائر والعودة لمنزله، فطلب منه المتوفى أن يبيت عنده الليلة ويعمل لديه وهو سيوفر له المال.

وأضاف المتهم، أنه تبين أن الغرض من هذه المساعدة هو ممارسة الشذوذ بمقابل مادي، وبالفعل وافق ومارس معه الشذوذ وأعطاه مبلغا ماليا مقابل ذلك، ونزل المتهم قبل الفجر لشراء السجائر والطعام، وخلال ذلك خطط للتخلص منه وسرقته، خاصة أنه تظهر عليه علامات يسر الحال، وبالفعل صعد للشقة وذهب إلى المطبخ وأحضر سلاح أبيض «سكين » على أساس استخدامها في الطعام، ولكنه طعنه بها حتى وفاته، وعندما فتش شقته لم يجد فيها أموال متوفرة، فهرب وترك باب الشقة مفتوحا حتى عثر على الجثة جار المتوفى.