الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

الليلة بـ1000 ألف جنيه.. حبس عاطل لاتهامه بإدارة شقة دعارة بالغردقة

ارشيفية
ارشيفية

قررت جهات التحقيق، اليوم، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بإدارة شقة سكنية لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة المدارس بمدينة الغردقة، كما قامت الأجهزة الأمنية بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت البداية عندما تمكنت الإدارة العامة لشرطة الاداب بالغردقة من ضبط عاطل يدير شقة مفروشة بمنطقة الهضبة الشمالية في شارع المدارس بالغردقة، فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل 1000 جنيه في الليلة، وتم القبض على رجل وسيدة أثناء ممارسة الرزيلة داخل الشقة.

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات نشوب حريق بمستشفى الأطفال التخصصي في بنها

وفي سياق آخر، استدرج سائق توك توك قاصر إلى منزل بإحدى قرى البدرشين جنوب محافظة الجيزة وعاشرها معاشرة الأزواج قبل أن تعود إلى بيتها وتروي لأبيها ما حدث.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب إشارة من مأمور مركز البدرشين بحضور أب وابنته "١٤ سنة" يتهمان شابا أدليا ببياناته بهتك عرضها.

تحريات العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين، كشفت عن مفاجأة وأن الفتاة على علاقة بالمشكو في حقه وتبادلا الاتصالات إلا أن صاحب العشرين عاما استغل حداثة عمرها واستدرجها.

واستدرج الشاب الفتاة القاصر إلى مسكنه، يوم الإثنين، وفض غشاء بكارتها ومكثت معها يومين قبل أن تعود إلى بيتها الأربعاء.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن النقيب محمد جمال برغش معاون مباحث البدرشين من ضبط المشكو في حقه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.