الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:04 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علاقة غير شرعية وابتزاز.. أسرار مقتل مسن وتقطيعه أشلاء بحلوان

مسرح جريمة
مسرح جريمة

أشلاء آدمية داخل جوال أثارت الذعر بين أهالي حلوان بمحافظة القاهرة لتنطلق فرق البحث الجنائي بحثًا عن حل اللغز الذي يشير للوهلة الأولى بأن الجريمة بدافع الانتقام لاسيما الشرف الأمر الذي أكدته التحريات وأن سيدة على علاقة غير شرعية بمسن وراء ارتكاب الواقعة.

البداية تعود إلى تلقي مأمور قسم شرطة حلوان بلاغًا من الأهالي بالعثور على أشلاء آدمية داخل جوال ملقى بأحد الشوارع، وانتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ ترافقها الأدلة الجنائية التي بينت أن الأشلاء عبارة عن ذراع وجزء من الجسد السفلي "مؤخرة" تخص ذكر.

اقرأ أيضًا: الإعدام لـ4 أشخاص قتلوا فتاة بعد حملها سفاحًا بالإسماعيلية

اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وجه بتشكيل فريق بحث تنسيقا مع مباحث العاصمة بقيادة اللواء أشرف الجندي توصلت جهوده إلى أن الجثة لمسن مقيم بإحدى محافظات القاهرة الكبرى، وأن سيدة تربطها علاقة آثمة به وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، ألقى ضباط المباحث القبض على المتهمة التي أقرت بارتكاب الجريمة، وأنها استدرجته بدعوى ممارسة الرذيلة بينما كانت تعد كمينًا له بعد ابتزازه لها بصور ومقاطع التقطها خلسة في أثناء ممارستها الجنس.

اصطحبت قوة أمنية المتهمة إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التمثيلية، قبل عرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.