الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:27 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قعدة صلح تتحول لجريمة”.. مقتل مسن على يد زوج ابنته في الهرم

صورةة أرشيفية
صورةة أرشيفية

قعدة صلح في أول يوم رمضان تحولت إلى جريمة، حيث تعدى شاب على حماه أثناء جلوسهم على المقهى لفض الخلافات ورجوع زوجته لمنزله مرة أخرى، ولكن شاء القدر ونشبت مشاجرة بالأيدى وسط زهول من المواطنين ويوسوس الشيطان في عقل الشاب ويتعدى على حماه بحجر على رأسه فيسقط جثة هامدة.

وتستكمل جهات التحقيق بالهرم، اليوم الخميس، الاستماع لأقوال شهود العيان، في واقعة مقتل عجوز على يد زوج نجلته في الهرم، كما قررت النيابة بسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

وكشفت تفاصيل القضية رقم 15345 جنح الهرم، أن الجريمة بدأت بشجار بين مواطن وزوجته، بسبب خلافات أسرية بينهما، قامت على إثرها الزوجة بالذهاب إلى منزل والدها، واتفق الأسرتان على عقد جلسة صلح بين الزوج والزوجة وحضر الكثيرين من أقارب الطرفين.

اعترافات المتهم

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث الهرم، أن الأسرتين قررتا عقد جلسة على المقهى أول أيام رمضان، وحضر الزوج وأسرته، كما حضرت الزوجة وأسرتها إلى المكان لوضع حل للمشكلة، وخلال تبادل الطرفين للحديث احتد أحدهما وتطور الأمر لمشادة كلامية وقعت على إثرها مشاجرة دامية قُتل فيها والد الزوجة.

كما أكدت التحريات الأولية، أن المشاجرة شهدت تشابك بالأيدي بين أطراف كثيرين من الأسرتين داخل مقهى في الجيزة بعد الإفطار بساعات، وأتضح أن الزوج تعدى على حماه بواسطة حجر على رأسه مما تسبب في وفاته في الحال وسقط جثه هامدة على الأرض، وقررت النيابة دفنه بعد التشريح، وسرعة القبض على المتهم.

اقرأ أيضًا: في ظروف غامضة.. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الخامس بإمبابة