الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ظروف غامضة.. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الخامس بإمبابة

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تكثف مباحث الجيزة، بإشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، جهودها لكشف لغز سقوط ربة منزل من الدور الخامس، ومصرعها في الحال بدائرة قسم شرطة إمبابة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهه جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة ضباط المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الواقعة وملابساتها، والتحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة تمهيدًا لتفريغها لكشف لغز الواقعة، كما طلبت النيابة العامة استدعاء أهل المتوفية لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

سقوط ربة منزل من الطابق الخامس

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة المقدم مؤمن فرج، بلاغًا بسقوط ربة منزل من الدور الخامس ووفاتها على الفور، وبالانتقال تبين العثور علي جثة سيدة تدعى «نعمة س أ ه» تبلغ من العمر 27 عامًا، ربة منزل، وبالفحص تبين أنها ترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، كما تبين إصابتها بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، بالإضافة إلى نزيف حاد.

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، بأن المتوفية في أثناء تواجدها في بلكونة شقتها سقطت منها، وجار تكثيف الجهود لبيان إذا كانت المتوفية ألقت بنفسها أم اختل توازنها أم قام شخص بدفعها من البلكونة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: المشدد 15 عامًا لشاب هدد فتاة بنشر صور فاضحة في المنيا